التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف فاضي وعامل قاضي في 9/9/2009, 12:05 am


الفصل الدراسي الاول 2009 - 2010
التاريخاليومالبيانملاحظات
4/10/2009الأحد بدء دوام أعضــاء هيئـة التدريس
4-8/10/2009الأحد-الخميس أسبوع السحب والإضافة و أجراء امتحانات المستوى للغة العربية واللغة الانجليزية والحاسوب
11/10/2009الأحدبدء الدراسة للفصـــــــــــل الدراســـــــــي الأول 2009-2010
5/11/2009 الخميسانتهاء فترة الانسحــــــــــــاب بترصيــــــــــــــد الرسوم
8/11/2009الأحد بدء فترة الانسحــــــــــــاب دون ترصيــــــــــــــد الرسوم
15-26/11/2009الأحد - الخميسالفترة التي يتم خلالهـا إجراء الامتحان الأول
20-30/12/2009الأحد - الأربعاءالفترة التي يتم خلالهـا إجراء الامتحان الثاني
20/12/2009الأحـــــــــــــــــدبدء التسجيل الأولي لمواد الفصل الدراســـي الثاني 2009/2010
7/1/2010الخميسانتهــــاء فــــــترة الانسحــــــــــــــــــاب ( الإسقـــــــاط)
7/1/2010الخميـــــــــــس آخر موعـــد لمناقشـــــــــــــة رســــــــائل الماجســـــــــتير
17-28/1/2010الأحد - الخميسفترة الامتحانــات النهائيـــــــــــــــــــــة
31/1/2010الأحـــــــــــــــــدآخـــــــــــر موعد لتسليم النتائج إلى القبول والتسجيــــــــــل
31/1-11/2/2010الأحد - الخميسإجــــــازة مابين الفصلين للطلبةوتنظيم إجازة أعضاء هيئة التدريس
بالتنسيــــــق مع العمداء ورؤســـــــاء الأقسام وفقاً لمتطلبات العمل



العطل الرسمية خلال الفصل الأول 2009/2010
27/11-30/11/2009الجمعة – الاثنين عيد الأضحى المبــــــارك* تقديرا
25/12/2009الجمعةعيد الميلاد المجيــــــــد
18/12/2009الجمعة عطلة رأس السنة الهجرية (1431)* تقديرا
1/1/2010الجمعةرأس السنة الميــــــلادية
* يتم اعتماد العطل حسب التقويم الهجري
avatar
فاضي وعامل قاضي
-----
-----

ذكر
المشاركات : 283
العمر : 28
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف فاضي وعامل قاضي في 9/9/2009, 12:24 am


العطل الرسمية خلال الفصل الأول 2009/2010

27/11-30/11/2009الجمعة – الاثنين عيد الأضحى المبــــــارك* تقديرا
25/12/2009الجمعةعيد الميلاد المجيــــــــد
18/12/2009الجمعة عطلة رأس السنة الهجرية (1431)* تقديرا
1/1/2010الجمعةرأس السنة الميــــــلادية

* يتم اعتماد العطل حسب التقويم الهجري
ههههههههههههه كلو جمعه
avatar
فاضي وعامل قاضي
-----
-----

ذكر
المشاركات : 283
العمر : 28
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف هاني في 9/9/2009, 4:40 pm

ههههههههههههه كلو جمعه
الله يسامحك ع الخبرية

هاني
-----
-----

ذكر
المشاركات : 570
العمر : 32
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف anasyousef في 25/9/2009, 10:28 pm

يعطيك العافية






anasyousef
رئيس المنتدى

ذكر
المشاركات : 234
العمر : 29
التخصص : هندسة اتصالات وإلكترونيات
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://isra.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف MOSALLA7 في 22/11/2009, 8:39 pm

يعطيك العافيه يا فاضي . . .

وعقبال ما تصير قاضي . . .
avatar
MOSALLA7
-----
-----

ذكر
المشاركات : 28
العمر : 27
التخصص : هندسة اتصالات وإلكترونيات
تاريخ التسجيل : 20/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف فاضي وعامل قاضي في 22/11/2009, 10:20 pm

MOSALLA7 كتب:يعطيك العافيه يا فاضي . . .

وعقبال ما تصير قاضي . . .
اهلا وسهلا
اخوك محمد
avatar
فاضي وعامل قاضي
-----
-----

ذكر
المشاركات : 283
العمر : 28
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف ابو عبود في 19/1/2010, 12:32 pm

مشكوووووووووووووووور

ابو عبود
-----
-----

ذكر
المشاركات : 4
العمر : 27
التخصص : هندسـة البرمجيــات
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف فاضي وعامل قاضي في 19/1/2010, 4:31 pm

ابو عبود كتب:مشكوووووووووووووووور
العفو ابو عبود
avatar
فاضي وعامل قاضي
-----
-----

ذكر
المشاركات : 283
العمر : 28
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف tareq في 21/1/2010, 3:01 pm

عشت يا غالي






طارق العطون

tareq
-----
-----

ذكر
المشاركات : 149
العمر : 31
التخصص : **غير ذلك
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف فاضي وعامل قاضي في 24/1/2010, 7:21 pm

tareq كتب:عشت يا غالي






طارق العطون

هلا وسهلا طارق
avatar
فاضي وعامل قاضي
-----
-----

ذكر
المشاركات : 283
العمر : 28
التخصص : نظم المعلومات الإدارية
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف tareq في 26/1/2010, 11:23 pm

عشت يا غالي





طارق العطون

tareq
-----
-----

ذكر
المشاركات : 149
العمر : 31
التخصص : **غير ذلك
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف tareq في 26/1/2010, 11:45 pm

تشبيك البنات في الشات الكتابيه ؟


يعتبر موضوع تشبيك البنات في الشات الكتابي من أهم المواضيع التي

استحوذت على اهتمام وتفكير الكثيرين من الغزلنجيين المهووسين في البنات . نظرا لسهولة التواصل معهن وتبادل أطراف الحديث فيما بينهم .

لقد كان ينظر إلى عملية تشبيك البنات في الماضي باعتبارها عملية صعبه وأحيانا قد تكون مستحيلة لكون وسائل الاتصال محدودة جدا والتي كانت تقتصر على الترقيم التقليدي على الورق المربع برقم التلفون الثابت ، أن هذه النظرة لتشبيك البنات تعتبر ضيقة وقاصرة لأنها محدودة على الرقم وعلى الهاتف الثابت فقط .

ومن هذا المنطلق أصبح ينظر إلى الشات الكتابي في الوقت الحاضر أنه أداه من الأدوات الهامة للغزلنجي وطريق سهل للتعارف على جميع أنواع البنات وتحقيق أفضل نتائج التشبيك بأقل التكاليف .

ولقد جاء تأليف هذا الكتاب بعد أن شعر المؤلف مدى حاجة قطيع واسع من الغزلنجية لأساليب وطرق تشبيك البنات في الشات وتحديدا في المملكة العربية السعودية نظرا لكون بنات هذه الدولة لا يستطعن الخروج من المنزل في أي وقت يشأن وبأي طريقة وبأي مظهر وأنهن مرتبطات بقواعد وحدود محددة لا يستطعن الخروج عنها وعن العباءة السوداء . هذا وغير التضييق عليهن وعلى الغزلنجيين من قبل مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

الوحدة الأولى :

أدوات الغزلنجي لتشبيك البنات في الشات :

تعريف الأدوات الغزلنيجة : وهي الأدوات التي يقوم الغزلنجي باستخدامها من أجل الوصول إلى الهدف الذي يتمثل في تشبيك أكبر قدر من البنات بأقل وقت ممكن. و تتمثل أدوات الغزلنجي من نوعين رئيسين :
1-
أدوات ملموسة أو محسوسة

2-
أدوات غير ملموسة


أولا : الأدوات الملموسة :
وهي الأدوات التي يمتلكها الغزلنجي والتي تساعده بشكل كبير وملحوظ في تشبيك أكبر قدر ممكن من البنات وتتمثل فيما يلي :
الجوال : وهذا من أهم الأدوات ومن دونه يصعب على الغزلنجي التواصل مع البنات اللاتي قام بتشبيكهن فهو وسيلة اتصال سريعة ومريحة ومتوفرة وبل أيضا آمنه ويتميز بالخصوصية المطلقة والحرية المفرطة ، فالغزلنجي المحترف يكون له أكثر من جوال لكي لا تلتبس عليه الأمور والابتعاد عن المشاكل من قبل البنات بقدر الأمكان .
الماسنجر : يعتبر وسيلة مسانده ومكملة للغزلنجي فهو برنامج خاص بالانترنت يقوم فيه الغزلنجي بإضافة البنات على هذا البرنامج للتواصل أما عن طريق المحادثة الكتابية أو الصوتية وربما ينتهي بهما الأمر إلى المحادثة المرئية التي تتمثل في تشغيل الكاميرات ورؤية بعضهما الآخر . ولكن من مشاكله هو احتمال سرقته من قبل الهكر المبتدئين .
الشات الكتابي : فهو برنامج يتكون من أكثر من غرفة يجتمع به الزائرين لتبادل الأحاديث وطرح المواضيع، فهذا يعتبر نقطة التقاء الغزلنجيين مع البنات
ثانيا : الأدوات غير الملموسة
وهي الأساليب التي تعبر وتعكس طابع نفسية الغزلنجي للبنات وهي عادة تعبر عن الأسلوب الخاص للغزلنجي ، ونستطيع التعرض عن الأساليب كما يلي :
1-
أسلوب أبداء الاحترام أمام البنات : فهذا الأسلوب عادة ما يستخدمه الغزلنجين الذين يمتازون بالبرودة وعدم الاستعجال فعادة يكون طرق تعامله في احترام الآخرين ومحاولة فض النزاع بين الأطراف المختلفة فهو عادة يطبق مبدأ (إذا صفعتني كفا في الخد الأيسر فسأعطيك خدي الأيمن لكي تصفعه ) فهذه النوعية تمتاز بالنمط الهروبي أكثر من النمط المهادن أو المواجه فمثل هذا النوع لا يجيد فن التفاوض مع الآخرين لأنه عادة لا يمتاز بالارتجال في الكلام فهو من النوع الذي يحب الأسئلة المقننة التي لا تحتمل أجابته بأكثر من نعم أو لا . علما بأن هذا النوع قد ينجح في الشات ويتعرف على بنات كثر ولكن يفشل فشلا ذريعا في الجوال .
2-
أسلوب الشعر والقصائد : فهذا النوع ضيق ومحدود ويقتصر على الذين لديهم موهبة شعر وعلى البنات اللاتي يحببن الشعر. فقد يكون الغزلنجي في الشات يقول الشعر ولكن لا يستمع له أحد ولكن إذا كان يلقى الشعر ويوجد به بنت واحده تحب القصائد فأعلم رحمك الله أنها من نصيب هذا الغزلنجي ، ولكن قد يكون هذا النوع يقوم بسرقة الشعر أما من أحدى المنتديات أو المواقع أو من المجلات. ومن الخطاء استخدام هذا الأسلوب من غير الشعراء ويكمن سبب الخطاء مستقبلا عند الوصول لمرحلة الجوال عندما تطلب البنت من الغزلنجي قصيدة يتغزل فيها . إذ يتبين لنا من هذا الأسلوب أنه ضيق ومحدود فلا أنصح به إلا الشعراء فقط ، وغير الشعراء انصحهم بالابتعاد عنه .
3-
أسلوب الثقافة : فهذا له نوعان أما أن يكون أبداء غزارة الثقافة مباشرة أو أخفاء الثقافة وإبداء الجهل ثم أبداء الثقافة أمام البنات بشكل مفاجاء . من الجميل إبداء الثقافة ولكن الأجمل هو إخفائها ثم أبدائها بشكل مفاجاء . فهذا النوع هو عادة الذي يحقق نتائج باهرة ومميزة فعادة يطبق المثل الذي يقول ( الساكت سم ناكت ) فالمثقف هنا أنصحه بإخفاء ثقافته لكي يعرف نفسيات البنات وماذا يرغبن فيه فصاحب الثقافة يكون حاصل على درجة ماجستير في أي علم نظري أو على الأقل يكون في المستويات العليا في الجامعة. فهذا الأسلوب يجمع بين الأساليب السابقة ( إبداء الاحترام و الشعر ) والأساليب اللاحقة التي سوف نتطرق لها . ولكن للآسف لا يستخدم هذا الأسلوب إلا قلة ، أن إخفاء الثقافة وإبداء الجهل وإظهار الثقافة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب أمر يسير وسهل ، فمثلا إذا رئيت بنت تبدي ثقافتها فأنت أيضا أبد ثقافتك ولكن بطريقة بعيده لا يستطيع أحد فهمها إلا الشخص المراد الذي تريده أن يفهمك فإذا سألتك عن مؤهلاتك فأجبها بأنك لا تملك سوا شهادة سادسة ابتدائي فأستمر على هذا المنوال فتصدم البنت من الكلام الذي تقوله ، وتسال نفسها كيف شخص ليس لدية مؤهلات كافيه ويقول مثل هذا القول الذي لا نسمعه إلا في الصروح التعليمية الشامخة مثل الجامعات والكليات والندوات والمؤتمرات والاجتماعات ، فتسألك مرات ومرات عن مؤهلاتك فأصر بنفس الإجابة السابقة وهي أن مؤهلاتك ضعيفة ، وقوم بإخبارها بالحقيقة في اليوم السابع عشر من مكالماتك لها عن طريق الجوال إذا وصلت في هذه المرحلة اخبرها عن مؤهلاتك وكل ما يتعلق فيك . وهذا الكلام لا ينطبق فقط على الثقافة بل وأيضا ينطبق على العمل والعمر ، فعندما تسألك عن عمرك فلا تعطيها إجابة صريحة ولكن أعطها إجابة غير مباشره تتكون في المعادلة التالية maxZ=3x1+5x2>18 في هذه المعادلة تظهر عمري الحقيقي أما عن طريق حلها بالرسم البياني أو عن طريقة الجبر الخطي وحلها بالرسم البياني يتطلب ورق ذو مربعات مصغره، أما حلها بطريقة الجبر الخطي فتكون طويلة والسبب في تعقيد مسالة العمر هو إذا كانت فعلا تهتم البنت فأنها سوف تفعل المستحيل من أجل حل هذه المعادلة ومعرفة عمرك الحقيقي أما إذ لم تحلها فأعلم أنها ليست مهتمة فيك . والعمل أيضا لا تخبرها به ولكن إذا سألتك عن عملك فأخبرها بأنك صاحب أجره تتنقل من بين مدينة وأخرى وهذه لها أيضا عدة أسباب منها قطع الطريق على البنت من طلبك نقود أو بطائق شحن أو ماشابه . وأخبرها عن عملك في اليوم الذي تقوم هي بالاتصال فيك على حسابها فتتكلم معك في الجوال مالا يقل عن نصف ساعة هنا تضمن أن البنت راغبة في التعرف عليك وغير طامعة فيك وتكون قد وصلت مرحلة تبادل الاتصال تارة أنت وتارة هي .
4-
أسلوب أضرب وأهرب : فهذا الأسلوب يسمى بحرب الشوارع أو بحرب الغوريلا وكلمة غوريلا هي كلمة أسبانية تعني حرفيا الحرب الصغيرة ، نستطيع تطبيق هذا الأسلوب إذا كان هناك بنات كثر في الروم ، فيقوم الغزلنجي هنا بالاتفاق مع أحد الغزلنجين الآخرين في الخاص بأن يكون أحدها ضحية للآخر لكي يظهر الغزلنجي صاحب الفكرة بالظهور بدور البطل ثم أعجاب الفتيات به ، علما بأن هذا الأسلوب ينطبق في الشات وخارج الشات. ومن شروطه أن يكون هناك ثلاثة أطراف أو أكثر
مثال لهذا الأسلوب :
غزلنجي أول : معاذ
غزلنجي ثان : بدر
البنت المراد تشبيكها : ساره
يتم الاتفاق بين معاذ وبدر، يقوم بدر بخلق مشكلة مع ساره بالسب والشتم فيها ، هنا يأتي دور معاذ الشخص الذي يرغب في التعرف على ساره فيقوم بالدفاع لصالح سارا فيكون بدر بمثابة كبش الفداء ريثما يظهر معاذ بأسلوب البطل فتعجب ساره به فيقوم بتشبيكها في الأمد الطويل .
علما قد لا ينجح هذا الأسلوب في المرة الأولى ولكن قد ينجح في محاولات عده مع نفس البنت المراد تشبيكها .

....
هذه فكره ومثال مبسط وحاولت استخدام هذا الأسلوب في الشات وحقق نتائج لا بئس بها وشبكت بنات مقبولات .
والكثير من الأساليب التي يستطيع الغزلنجي اكتشافه بنفسه إذا كانت الحاجة تدعو لذلك فالحاجة أم الاختراع .

الوحدة الثانية : وظائف تشبيك البنات .
لقد قيل أن وظائف الإدارة هي التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة ، وأنا أقول أن وظائف التشبيك هي عكس الترتيب لوظائف الإدارة إذ أن وظائف تشبيك البنات تبدأ بمرحلة الرقابة وتنتهي بالتخطيط .
وظائف التشبيك :
الوظيفة الأولى : الرقابة
والرقابة تكون مراقبة سلوك البنات الفسيولوجية والأيدلوجية ومحاولة معرفة كل ما يتعلق فيها من حيث الارتباط أو الانحدار أيضا. عن بعد طبعا ثم نقوم بمرحلة الفرز ونضيق الدائرة على البنات فنستبعد البنت التي لا تتطابق مع المواصفات التي نرغب فيها ، إلى أن نصل إلى البنت التي نرغب فيها وتطبيق الوظائف التشبيكيه عليها بحذافيرها حتى نتمكن من اصطيادها .

الوظيفة الثانية : التوجيه
فهنا نقوم بمحاولة توجيه سير التشبيك ويكمن التوجيه من خلال التعرف على البنت معرفة سطحية فقط وتوجيه المشاعر واستخدام المعلومات التي استطعنا توفيرها من جراء عمليات الرقابة والضرب على الوتر الحساس فإذا علمنا أن البنت ذات نفسيه مرحة فنقوم باستخدام المرح فإذا كانت رومنسيه نستخدم مبدأ الرومنسيه وكهذا نمشي مع البنت حسب رغبتها وميولها الشخصي .

الوظيفة الثالثة : التنظيم
هذه الوظيفة مختصة للغزلنجيين المحترفين والذين لديهم أكثر من 26 بنت . فالغزلنجي المحترف يكون له قائمة مسجله فيها أسماء البنات التي تم تشبيكهن حسب الزمن وتشمل هذه القائمة أسم البنت وتاريخ تشبيكها وبياناتها الشخصية ومعلومات خاصة بها وتكون القائمة أما في جهاز الحاسب أو في ورقة خاصة للبنات . فتكون القائمة بهذا الشكل
الرقم التسلسلي ــ اسم البنت المستعارــ اسم البنت الحقيقي ــ تاريخ التشبيك ــ معلومات مفصلة عن البنت
والهدف الرئيس من هذه القائمة هي تنظيم عملية التشبيك وعدم التباس ألأمر عن الغزلنجي والتمثيل أمام البنت بأنه لا يعرف سوا بنت واحده فقط

الوظيفة الرابعة : التخطيط
وهذه الوظيفة يكون فيها التخطيط عن مكالمة البنت في الجوال أو مقابلتها في الماسنجر والتخطيط للمستقبل هي التمهيد لمقابلة البنت وجها لوجه .
وصل الله وبارك على سيدنا محمد ،،،،،

هذا ملخص من كتاب ( البنات والتشبيك بين النظرية والتطبيق ) وهذا الفصل المذكور ( أساليب التشبيك البناتية في الشات الكتابية ) هو الفصل السابع من الكتاب علما بأن الكتاب يحتوي على 12 فصل وهذا الفصل المذكور هنا مختصر جدا إذ أنه في الكتاب يشمل على 52 صفحة ولكن قمت هنا باختصاره لأبعد الحدود واستخلاص الفائدة منه .

همتكم يا شباب في التطبيق الفعال على البنات
وهمتكم يا بنات من النحشه

حقوق الطبع محفوظة للمؤلف ( شقرآآآآن لا للبنات ) وموقع أنين الروح فالشخص الذي يقوم بنسخ هذا الموضوع ولصقه في منتدى آخر فأنه سيكون المسئول الأول أمام الاستخبارات السعودية

أرجو أن تستمتعون من هذا الملخص والاستفادة منه ونتو يالبنات انتبهوا لأني علمتكم بأشهر الأساليب في عالم التشبيك

طارق العطون اداره الاعمال

tareq
-----
-----

ذكر
المشاركات : 149
العمر : 31
التخصص : **غير ذلك
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التقويم الجامعي للعام 2009/2010 - البرنامج الصباحي والبرنامج المسائي

مُساهمة من طرف anasyousef في 27/1/2010, 12:07 am

tareq كتب:
تشبيك البنات في الشات الكتابيه ؟


يعتبر موضوع تشبيك البنات في الشات الكتابي من أهم المواضيع التي

استحوذت علىاهتمام وتفكير الكثيرين من الغزلنجيين المهووسين في البنات . نظرا لسهولة التواصلمعهن وتبادل أطراف الحديث فيما بينهم .

لقد كان ينظر إلى عملية تشبيكالبنات في الماضي باعتبارها عملية صعبه وأحيانا قد تكون مستحيلة لكون وسائل الاتصالمحدودة جدا والتي كانت تقتصر على الترقيم التقليدي على الورق المربع برقم التلفونالثابت ، أن هذه النظرة لتشبيك البنات تعتبر ضيقة وقاصرة لأنها محدودة على الرقموعلى الهاتف الثابت فقط .

ومن هذا المنطلق أصبح ينظر إلى الشات الكتابي فيالوقت الحاضر أنه أداه من الأدوات الهامة للغزلنجي وطريق سهل للتعارف على جميعأنواع البنات وتحقيق أفضل نتائج التشبيك بأقل التكاليف .

ولقد جاء تأليفهذا الكتاب بعد أن شعر المؤلف مدى حاجة قطيع واسع من الغزلنجية لأساليب وطرق تشبيكالبنات في الشات وتحديدا في المملكة العربية السعودية نظرا لكون بنات هذه الدولة لايستطعن الخروج من المنزل في أي وقت يشأن وبأي طريقة وبأي مظهر وأنهن مرتبطات بقواعدوحدود محددة لا يستطعن الخروج عنها وعن العباءة السوداء . هذا وغير التضييق عليهنوعلى الغزلنجيين من قبل مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

الوحدة الأولى :

أدوات الغزلنجي لتشبيك البنات في الشات :

تعريف الأدوات الغزلنيجة : وهي الأدوات التي يقوم الغزلنجي باستخدامها منأجل الوصول إلى الهدف الذي يتمثل في تشبيك أكبر قدر من البنات بأقل وقت ممكن. وتتمثل أدوات الغزلنجي من نوعين رئيسين :
1-
أدوات ملموسة أو محسوسة

2-
أدوات غير ملموسةأولا : الأدوات الملموسة :
وهي الأدوات التييمتلكها الغزلنجي والتي تساعده بشكل كبير وملحوظ في تشبيك أكبر قدر ممكن من البناتوتتمثل فيما يلي :
الجوال : وهذا من أهم الأدوات ومن دونه يصعب على الغزلنجيالتواصل مع البنات اللاتي قام بتشبيكهن فهو وسيلة اتصال سريعة ومريحة ومتوفرة وبلأيضا آمنه ويتميز بالخصوصية المطلقة والحرية المفرطة ، فالغزلنجي المحترف يكون لهأكثر من جوال لكي لا تلتبس عليه الأمور والابتعاد عن المشاكل من قبل البنات بقدرالأمكان .
الماسنجر : يعتبر وسيلة مسانده ومكملة للغزلنجي فهو برنامج خاصبالانترنت يقوم فيه الغزلنجي بإضافة البنات على هذا البرنامج للتواصل أما عن طريقالمحادثة الكتابية أو الصوتية وربما ينتهي بهما الأمر إلى المحادثة المرئية التيتتمثل في تشغيل الكاميرات ورؤية بعضهما الآخر . ولكن من مشاكله هو احتمال سرقته منقبل الهكر المبتدئين .
الشات الكتابي : فهو برنامج يتكون من أكثر من غرفةيجتمع به الزائرين لتبادل الأحاديث وطرح المواضيع، فهذا يعتبر نقطة التقاءالغزلنجيين مع البناتثانيا : الأدوات غير الملموسةوهي الأساليب التي تعبروتعكس طابع نفسية الغزلنجي للبنات وهي عادة تعبر عن الأسلوب الخاص للغزلنجي ،ونستطيع التعرض عن الأساليب كما يلي :
1-
أسلوب أبداء الاحترام أمام البنات : فهذا الأسلوب عادة ما يستخدمه الغزلنجين الذين يمتازون بالبرودة وعدم الاستعجالفعادة يكون طرق تعامله في احترام الآخرين ومحاولة فض النزاع بين الأطراف المختلفةفهو عادة يطبق مبدأ (إذا صفعتني كفا في الخد الأيسر فسأعطيك خدي الأيمن لكي تصفعه ) فهذه النوعية تمتاز بالنمط الهروبي أكثر من النمط المهادن أو المواجه فمثل هذاالنوع لا يجيد فن التفاوض مع الآخرين لأنه عادة لا يمتاز بالارتجال في الكلام فهومن النوع الذي يحب الأسئلة المقننة التي لا تحتمل أجابته بأكثر من نعم أو لا . علمابأن هذا النوع قد ينجح في الشات ويتعرف على بنات كثر ولكن يفشل فشلا ذريعا فيالجوال .
2-
أسلوب الشعر والقصائد : فهذا النوع ضيق ومحدود ويقتصر على الذينلديهم موهبة شعر وعلى البنات اللاتي يحببن الشعر. فقد يكون الغزلنجي في الشات يقولالشعر ولكن لا يستمع له أحد ولكن إذا كان يلقى الشعر ويوجد به بنت واحده تحبالقصائد فأعلم رحمك الله أنها من نصيب هذا الغزلنجي ، ولكن قد يكون هذا النوع يقومبسرقة الشعر أما من أحدى المنتديات أو المواقع أو من المجلات. ومن الخطاء استخدامهذا الأسلوب من غير الشعراء ويكمن سبب الخطاء مستقبلا عند الوصول لمرحلة الجوالعندما تطلب البنت من الغزلنجي قصيدة يتغزل فيها . إذ يتبين لنا من هذا الأسلوب أنهضيق ومحدود فلا أنصح به إلا الشعراء فقط ، وغير الشعراء انصحهم بالابتعاد عنه .
3-
أسلوب الثقافة : فهذا له نوعان أما أن يكون أبداء غزارة الثقافة مباشرة أوأخفاء الثقافة وإبداء الجهل ثم أبداء الثقافة أمام البنات بشكل مفاجاء . من الجميلإبداء الثقافة ولكن الأجمل هو إخفائها ثم أبدائها بشكل مفاجاء . فهذا النوع هو عادةالذي يحقق نتائج باهرة ومميزة فعادة يطبق المثل الذي يقول ( الساكت سم ناكت ) فالمثقف هنا أنصحه بإخفاء ثقافته لكي يعرف نفسيات البنات وماذا يرغبن فيه فصاحبالثقافة يكون حاصل على درجة ماجستير في أي علم نظري أو على الأقل يكون في المستوياتالعليا في الجامعة. فهذا الأسلوب يجمع بين الأساليب السابقة ( إبداء الاحترام والشعر ) والأساليب اللاحقة التي سوف نتطرق لها . ولكن للآسف لا يستخدم هذا الأسلوبإلا قلة ، أن إخفاء الثقافة وإبداء الجهل وإظهار الثقافة في المكان المناسب وفيالوقت المناسب أمر يسير وسهل ، فمثلا إذا رئيت بنت تبدي ثقافتها فأنت أيضا أبدثقافتك ولكن بطريقة بعيده لا يستطيع أحد فهمها إلا الشخص المراد الذي تريده أنيفهمك فإذا سألتك عن مؤهلاتك فأجبها بأنك لا تملك سوا شهادة سادسة ابتدائي فأستمرعلى هذا المنوال فتصدم البنت من الكلام الذي تقوله ، وتسال نفسها كيف شخص ليس لديةمؤهلات كافيه ويقول مثل هذا القول الذي لا نسمعه إلا في الصروح التعليمية الشامخةمثل الجامعات والكليات والندوات والمؤتمرات والاجتماعات ، فتسألك مرات ومرات عنمؤهلاتك فأصر بنفس الإجابة السابقة وهي أن مؤهلاتك ضعيفة ، وقوم بإخبارها بالحقيقةفي اليوم السابع عشر من مكالماتك لها عن طريق الجوال إذا وصلت في هذه المرحلةاخبرها عن مؤهلاتك وكل ما يتعلق فيك . وهذا الكلام لا ينطبق فقط على الثقافة بلوأيضا ينطبق على العمل والعمر ، فعندما تسألك عن عمرك فلا تعطيها إجابة صريحة ولكنأعطها إجابة غير مباشره تتكون في المعادلة التالية maxZ=3x1+5x2>18 في هذهالمعادلة تظهر عمري الحقيقي أما عن طريق حلها بالرسم البياني أو عن طريقة الجبرالخطي وحلها بالرسم البياني يتطلب ورق ذو مربعات مصغره، أما حلها بطريقة الجبرالخطي فتكون طويلة والسبب في تعقيد مسالة العمر هو إذا كانت فعلا تهتم البنت فأنهاسوف تفعل المستحيل من أجل حل هذه المعادلة ومعرفة عمرك الحقيقي أما إذ لم تحلهافأعلم أنها ليست مهتمة فيك . والعمل أيضا لا تخبرها به ولكن إذا سألتك عن عملكفأخبرها بأنك صاحب أجره تتنقل من بين مدينة وأخرى وهذه لها أيضا عدة أسباب منها قطعالطريق على البنت من طلبك نقود أو بطائق شحن أو ماشابه . وأخبرها عن عملك في اليومالذي تقوم هي بالاتصال فيك على حسابها فتتكلم معك في الجوال مالا يقل عن نصف ساعةهنا تضمن أن البنت راغبة في التعرف عليك وغير طامعة فيك وتكون قد وصلت مرحلة تبادلالاتصال تارة أنت وتارة هي .
4-
أسلوب أضرب وأهرب : فهذا الأسلوب يسمى بحربالشوارع أو بحرب الغوريلا وكلمة غوريلا هي كلمة أسبانية تعني حرفيا الحرب الصغيرة ،نستطيع تطبيق هذا الأسلوب إذا كان هناك بنات كثر في الروم ، فيقوم الغزلنجي هنابالاتفاق مع أحد الغزلنجين الآخرين في الخاص بأن يكون أحدها ضحية للآخر لكي يظهرالغزلنجي صاحب الفكرة بالظهور بدور البطل ثم أعجاب الفتيات به ، علما بأن هذاالأسلوب ينطبق في الشات وخارج الشات. ومن شروطه أن يكون هناك ثلاثة أطراف أو أكثرمثال لهذا الأسلوب :
غزلنجي أول : معاذغزلنجي ثان : بدرالبنتالمراد تشبيكها : سارهيتم الاتفاق بين معاذ وبدر، يقوم بدر بخلق مشكلة مع سارهبالسب والشتم فيها ، هنا يأتي دور معاذ الشخص الذي يرغب في التعرف على ساره فيقومبالدفاع لصالح سارا فيكون بدر بمثابة كبش الفداء ريثما يظهر معاذ بأسلوب البطلفتعجب ساره به فيقوم بتشبيكها في الأمد الطويل .
علما قد لا ينجح هذا الأسلوبفي المرة الأولى ولكن قد ينجح في محاولات عده مع نفس البنت المراد تشبيكها .

....
هذه فكره ومثال مبسط وحاولت استخدام هذا الأسلوب في الشات وحقق نتائجلا بئس بها وشبكت بنات مقبولات .
والكثير من الأساليب التي يستطيع الغزلنجياكتشافه بنفسه إذا كانت الحاجة تدعو لذلك فالحاجة أم الاختراع .

الوحدةالثانية : وظائف تشبيك البنات .
لقد قيل أن وظائف الإدارة هي التخطيط والتنظيموالتوجيه والرقابة ، وأنا أقول أن وظائف التشبيك هي عكس الترتيب لوظائف الإدارة إذأن وظائف تشبيك البنات تبدأ بمرحلة الرقابة وتنتهي بالتخطيط .
وظائف التشبيك :
الوظيفة الأولى : الرقابةوالرقابة تكون مراقبة سلوك البنات الفسيولوجيةوالأيدلوجية ومحاولة معرفة كل ما يتعلق فيها من حيث الارتباط أو الانحدار أيضا. عنبعد طبعا ثم نقوم بمرحلة الفرز ونضيق الدائرة على البنات فنستبعد البنت التي لاتتطابق مع المواصفات التي نرغب فيها ، إلى أن نصل إلى البنت التي نرغب فيها وتطبيقالوظائف التشبيكيه عليها بحذافيرها حتى نتمكن من اصطيادها .

الوظيفةالثانية : التوجيهفهنا نقوم بمحاولة توجيه سير التشبيك ويكمن التوجيه من خلالالتعرف على البنت معرفة سطحية فقط وتوجيه المشاعر واستخدام المعلومات التي استطعناتوفيرها من جراء عمليات الرقابة والضرب على الوتر الحساس فإذا علمنا أن البنت ذاتنفسيه مرحة فنقوم باستخدام المرح فإذا كانت رومنسيه نستخدم مبدأ الرومنسيه وكهذانمشي مع البنت حسب رغبتها وميولها الشخصي .

الوظيفة الثالثة : التنظيمهذه الوظيفة مختصة للغزلنجيين المحترفين والذين لديهم أكثر من 26 بنت . فالغزلنجي المحترف يكون له قائمة مسجله فيها أسماء البنات التي تم تشبيكهن حسبالزمن وتشمل هذه القائمة أسم البنت وتاريخ تشبيكها وبياناتها الشخصية ومعلومات خاصةبها وتكون القائمة أما في جهاز الحاسب أو في ورقة خاصة للبنات . فتكون القائمة بهذاالشكلالرقم التسلسلي ــ اسم البنت المستعارــ اسم البنت الحقيقي ــ تاريخالتشبيك ــ معلومات مفصلة عن البنتوالهدف الرئيس من هذه القائمة هي تنظيم عمليةالتشبيك وعدم التباس ألأمر عن الغزلنجي والتمثيل أمام البنت بأنه لا يعرف سوا بنتواحده فقطالوظيفة الرابعة : التخطيطوهذه الوظيفة يكون فيها التخطيطعن مكالمة البنت في الجوال أو مقابلتها في الماسنجر والتخطيط للمستقبل هي التمهيدلمقابلة البنت وجها لوجه .
وصل الله وبارك على سيدنا محمد ،،،،،هذاملخص من كتاب ( البنات والتشبيك بين النظرية والتطبيق ) وهذا الفصل المذكور ( أساليب التشبيك البناتية في الشات الكتابية ) هو الفصل السابع من الكتاب علما بأنالكتاب يحتوي على 12 فصل وهذا الفصل المذكور هنا مختصر جدا إذ أنه في الكتاب يشملعلى 52 صفحة ولكن قمت هنا باختصاره لأبعد الحدود واستخلاص الفائدة منه .

همتكم يا شباب في التطبيق الفعال على البناتوهمتكم يا بنات من النحشهحقوق الطبع محفوظة للمؤلف ( شقرآآآآن لا للبنات ) وموقع أنين الروح فالشخصالذي يقوم بنسخ هذا الموضوع ولصقه في منتدى آخر فأنه سيكون المسئول الأول أمامالاستخبارات السعوديةأرجو أن تستمتعون من هذا الملخص والاستفادة منه ونتويالبنات انتبهوا لأني علمتكم بأشهر الأساليب في عالم التشبيكطارق العطون اداره الاعمال


يسلموا خالد بس لو تحطه في موضوع لحاله بكون أحسن


anasyousef
رئيس المنتدى

ذكر
المشاركات : 234
العمر : 29
التخصص : هندسة اتصالات وإلكترونيات
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://isra.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى